28 Sep
28Sep

الهدية الأكثر شعبية في مختلف أنحاء العالم هي تقديم الورد في جميع المناسبات، والسبب وراء شعبية الورد لتقديمها كهدايا هو قدرتها على جلب الابتهاج والفرحة ونقل الرسالة الصحيحة بلغتها ومعانيها، فالورود تروق لكل أحاسيسنا وتضيء حياتنا وقلوبنا، ولا تعبر الورود عن المشاعر الدقيقة فحسب، بل إن تقديم نوع أو لون مختلف من الورد من شأنه أن ينقل نوعًا مختلفًا من المشاعر التي قد يجد الأنسان صعوبة في نقلها بالكلمات، كما توجد العديد من الخيارات التي لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بهدايا الورود التي تنسق حسب المناسبات.

عندما تختار أن تكون الهدية ورودا وأزهارا فلابد من مراعاة بعض التفاصيل حتى تكون هديتك أجمل هدية والأهم أن تترك بصمة جميلة في الذاكرة لا تنسى أبدا. إليكم أهم النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار ونحن نتعامل مع الورود والأزهار كهدية نود تقديمها ونريد أن تترك انطباعا جيدا عنا بحيث تصبح الهدية عربون محبة يثيت في ذاكرة الشخص الذي نهديه بها.

 ـ اكتشاف الورود المفضلة قبل شراء باقة الورود أو باقة الأزهار التي نسعى إلى تقديمها كهدية لشخص ما، لابد من القيام ببعض التحريات الخاصة ومعرفة، والتي يمكن أن تكون عبر الأشخاص المقربين من الشخص الذي نود إهدائه الباقة، أكيد أن الأمر سيبدو لك ممتعا وأنت تحاول اكتشاف هذا الأمر؛ لكن في حال لم تستطع فالحل الأمثل هو البحث عن الورود والأزهار التي تعكس معاني الحب والود بقدر أهمية الشخص ومكانته لديك. 

ـ تقديم باقة معبرةكما نعلم أن كل لون وكل نوع من الورود والأزهار له دلالات ومعاني، لهذا يجب الحرص على اختيار باقة تعبر عنك وتخاطب المهداة له نيابة عنك. هناك دلالة معينة لكل لون، فمثلاً تشير الورود الحمراء للرومانسية، والورود الوردية للمودة والرعاية، والورود الصفراء للصداقة، والورود البيضاء للنقاء والبراءة، بينما الورود الملونة بألون قوس قزح فهي ممتعة ومبهجة وسعيدة. في حال لم تكن لك دراية بمعاني الورود وألوانها، فلا تقلق بإمكانك الاستعانة بالنت أو بائع الورد فهو بحكم عمله واطلاعه يمكنه أن يقدم لك الاختيار المناسب.

 ـ باقة الورداجعل من باقتك باقة استثنائية وذات قيمة عالية تميز رقيك وذوقك في تنسيق الباقة، كيف ذلك؟ من خلال قاعدتان أساسيتان وهما: 

  • في حال كنت ستقدم باقة بها أقل من 10 ورود، فيجب أن تحرص على أن يكون عدد ورود الباقة عددا فرديا.
  • بالنسبة للباقات الكبيرة يجب أن تحرص على أن يكون عدد الورود بها عددا زوجيا.
  •  

 ـ تقديم الورود هدية للرجلفي حال رغبت في تقديم باقة ورد للرجل ما، لابد من مراعات بعض الأمور التي ستشكل فارقا كبيرا، مثلا: 

  • تجنب الورود ذات الألوان الأنثوية.
  • اختيار الباقات ذات الألوان الدافئة، أو أصيص يحتوي على نوعه المفضل.
  • في حال استعصى عليك الاختيار، يمكنكم اختيار الأقحوان البرتقالي أو النرجس فهما أجمل اختياران يمكن تقديمهما للرجل كهدية.

 ـ قدم هدية إضافية لا تكتفِ بتقديم باقة الورود فقط، بل قدم معها هدية إضافية مثل صندوق شوكولاتة أو حلويات أو زجاجة عطر أو أي شيء آخر تعتقد يحبه الشخص المقصود بالهدية، مما يمنحها أفضل هدية متكاملة.

 ـ إرسال باقة ورد مفاجئة تلقي باقة ورد بدون مناسبة يعد من أكثر المفاجآت السارة التي يمكن أن تحدث لأي شخص في هذا العالم، لهذا قم بإرسال باقة ورد لشخص ما دون سبب قد تكون أجمل هدية يمكنك تقدمها له، فهي أكثر من مجرد هدية عابرة وذلك لكونها تلقائية.

ـ لا تنس تقديم البطاقة لا بد من إرفاق بطاقة تهنئة مع باقة الورود لتعرف من هو المرسل، وكتابة بعض العبارات المعبرة والجميلة، فهي تعني أن الباقة تم اقتنائها بعناية وحرص لتصل الشخص المناسب والكلمات تضفي بعض الخصوصية للباقة مما يجعلها تبدو أجمل.  

الوقت المقدر للقرآءة 5:30 دقيقة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.